0 معجب 0 شخص غير معجب
0 مشاهدات
في تصنيف أخبار العالم بواسطة (3.8مليون نقاط)

برنامج الطلاب الصيفي 2024 في HZDR بألمانيا 

برنامج الطلاب الصيفي 2024 في HZDR مرحبا بكم في مركز الأبحاث الخاص بنا في "فلورنسا على نهر إليه" في كل صيف بين يوليو وسبتمبر، يوفر HZDR إمكانية الانضمام إلى مجموعاتنا البحثية والمشاركة في أنشطتها.

ينطبق هذا العرض على الطلاب الدوليين الذين يدرسون في دورات الماجستير والدبلومات في العلوم الطبيعية والمجالات ذات الصلة.

يقوم باحثونا بتصميم خطة مشروع لك والإشراف عليك وتدريبك طوال

المشروع بأكمله مجموعة مختارة من

المحاضرات والجولات المعملية، والتي

تعرفك على الفروع المختلفة لمركز

الأبحاث لدينا، تكمل البرنامج.

والدبلومات في العلوم الطبيعية

والمجالات ذات الصلة.

يقوم باحثونا بتصميم خطة مشروع لك والإشراف عليك وتدريبك طوال المشروع بأكمله. مجموعة مختارة من المحاضرات والجولات المعملية، والتي تعرفك على الفروع المختلفة لمركز الأبحاث لدينا، تكمل البرنامج.

من خلال هذا البرنامج نساهم في تطوير البحث العلمي على المستوى الدولي ومتعدد التخصصات. نحن مقتنعون بالتأثير التآزري للمعرفة التكاملية.

قبول الطلب لبرنامج الطلاب الصيفى 2024 في HZDR متطورة مع التركيز على المدى الطويل في مجالات الطاقة والصحة والمادة. تقدم HZDR حلولاً للتحديات الكبيرة في عصرنا وترى أن مهمة HZDR هي توفير المعرفة والتكنولوجيا للأجيال القادمة.

يوفر HZDR الفرصة للانضمام إلى مجموعات بحث HDZR والمشاركة في أنشطتها كل صيف من يوليو إلى سبتمبر من خلال هذا البرنامج، تدعم HZDR تقدم البحث العلمي متعدد التخصصات والدولي. HDR مقتنع بأن المعرفة التكاملية لها تأثير تآزري.

الطلاب في العلوم الطبيعية والمجالات المرتبطة بها الذين يرغبون في العمل مع فرق البحث Helmholtz-Zentrum (HZDR) Dresden-Rossendorf في دريسدن خلال الأشهر من يوليو إلى سبتمبر هم الجمهور المستهدف البرنامج الطلاب الصيفي لدينا. يتم قبول المتقدمين الدوليين لبرامج الماجستير والدبلومات.

القائمة تجري HZDR مجموعة واسعة من الأبحاث، مما يوفر للطلاب فرصة نادرة للعمل في العلوم الفيزيائية والبيولوجية مع التركيز على البحوث الأساسية أو على التطبيق أو تطوير التكنولوجيا. سوف تتأثر المجموعات البحثية بشكل كبير بطلاب الصيف. سيتم إعطاء طلاب الصيف أهدافًا تتضمن العمل المعملي العملي المتعلق بتحليل البيانات والكمبيوتر العلمي والعلوم النظرية. إنها فرصة رائعة للتعرف على الأعمال اليومية للعلوم.

ستتاح للطلاب الذين ينضمون إلى

البرنامج الصيفي الفرصة للتعرف على

العمل العلمي في مجالات:

physics

chemistry

biology

computer science

geoscience

medicine

لغة التواصل في مكان العمل ستكون اللغة Dresden- (HZDR) الإنجليزية. تتوقع شركة Helmholtz-Zentrum أن يتحدث Rossendorf المرشحون ويكتبوا اللغة الإنجليزية بشكل جيد. يمكن تحديد طول الوقت الذي سيقضيه الطلاب في HZDR من قبلهم ومن قبل المشرفين عليهم. ستة أسابيع هي الحد الأدنى لمدة الإقامة

وتسعة أسابيع هي الحد الأقصى. بناءً على تجارب السنوات الماضية، تقترح Helmholtz-Zentrum Dresden- شركة الإقامة لمدة ثمانية Rossendorf (HZDR( أسابيع. يشترط الحضور طوال فترة المحاضرة والتي تمتد من 29 يوليو 2024 إلى 30 أغسطس 2024.

سيتم أخذ جودة السيرة الذاتية لمقدم الطلب والمكانة الأكاديمية ومضمون خطاب التوصية من أستاذ جامعي أو قائد المجموعة أو العالم الذي يمكنه تقييم أداء مقدم الطلب وإنجازاته في الاعتبار عند اختيار المشاركين سيتم إرسال إشعارات القبول أو الرفض عبر البريد الإلكتروني بمجرد إجراء الاختيار في موعد أقصاه منتصف أبريل (2024).

الموقع: ألمانيا

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
برنامج الطلاب الصيفي 2024 في HZDR بألمانيا برنامج الطلاب الصيفي 2024 في HZDR بألمانيا

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 0 مشاهدات
موقع منتج الحلول موقع الكتروني علمي ثقافي رياضي متنوع تفاعلي يقدم المعلومات لزواره، ويتبادلون من خلاله الاسئلة والاجابات المفيدة والخبرات،،
...