0 معجب 0 شخص غير معجب
1 عرض
في تصنيف مشاهير وفن بواسطة (3.8مليون نقاط)

وفاة شقيق محمود ياسين ورانيا ياسين تنعيه :«سلم على أبويا يا عمي» 

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين، وفاة عمه

شقيق الفنان الراحل محمود ياسين دون الكشف عن

أسباب الوفاة.

وكتب عمرو محمود ياسين منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

وقال: إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى عمي الغالي الأستاذ محمد فؤاد ياسين، وكيل وزارة التربية والتعليم وموجه اللغة الإنجليزية نسألكم الدعاء.

منشور عمرو محمود ياسين

وعلى جانب آخر، دعم المؤلف عمرو محمود ياسين اللاعب محمد صلاح بعد الهجوم عليه مؤخرًا من قبل الجمهور، وذلك بعد إصابته في مباراة مصر وغانا.

وكتب عمرو محمود ياسين منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك أسطورة مصر المظلوم اللي الناس بتحب تقسو عليه وتسخر منه وتظهر له الكراهية والتقليل منه يتحب تقف له على الواحدة

الكراهية والتقليل منه، بتحب تقف له على الواحدة بيحبوا يحكموا عليه من غير ما يفهموا كل التفاصيل أهو الراجل طلع إصابته قويه وطلع إنه محتاج علاج غير متوفر في المدينة اللي الفرقة رايحاها بعد التأهل.

وتابع عمرو محمود ياسين يا جماعة الناس اللي ملهاش مصلحة في مهاجمة صلاح، بعيدًا عن اللاعبين السابقين وبعض الإعلاميين ما تروحوش مع الرايحة صلاح راجل شريف وطيب وبنى نفسه بنفسه وحفر في الصخر عشان يصنع اسمه ومش مقصر مع بلده في شيء، بالعكس الراجل ده ساهم في وصولنا كاس العالم، وساهم فى وصولنا 2 نهائي إفريقيا.

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين وفاة عمه، في منشور له منذ قليل عبر حسابه على فيسبوك، ولم يكشف عن موعد ومكان الجنازة والعزاء.

وكتب عمرو محمود ياسين:" توفي إلي رحمة الله تعالي عمي الغالي الاستاذ محمد فؤاد ياسين وكيل وزراة التربية والتعليم و موجه اللغة الإنجليزية".

أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين، أن أحداث غزة خلقت لدينا حالة من الحزن الشديد، مشيرة إلى أن والدها الفنان محمود ياسين كان دائما من المدافعين عن القضية الفلسطينية وحقه في الاستقلال.

وقالت رانيا محمود ياسين، خلال لقاء لها لبرنامج كلام ما بينا عبر فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامية إن والدي كان مؤمن بالقضية الفلسطينية، وكان يرفض عرض أفلامه في إسرائيل، وكان يرفض عرض افلامه في إسرائيل، ووجه لهم الاتهامات بسرقة أفلامه.

وتابعت الفنانة رانيا محمود ياسين، أن والدي كان على مدار مسيرته الفنية قدم الأدوار الوطنية والتي تهاجم الكيان الصهيوني.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وفاة شقيق محمود ياسين ورانيا ياسين تنعيه :«سلم على أبويا يا عمي»

اسئلة متعلقة

موقع منتج الحلول موقع الكتروني علمي ثقافي رياضي متنوع تفاعلي يقدم المعلومات لزواره، ويتبادلون من خلاله الاسئلة والاجابات المفيدة والخبرات،،
...