0 معجب 0 شخص غير معجب
0 مشاهدات
في تصنيف مشاهير وفن بواسطة (3.8مليون نقاط)

من هي رشا قنديل زوجة أحمد الطنطاوي الجديدة ويكيبيديا؟

زوج رشا قندیل

ماهو مرض رشا قنديل

كم عمر رشا قنديل

جنسية رشا قنديل

زوجة أحمد طنطاوي

احمد الطنطاوى

الإعلامية رشا قنديل

رشا قنديل زوجها

اسم زوجة أحمد الطنطاوي

صور زواج أحمد الطنطاوي و رشا قنديل

عقد الصحفي والبرلماني السابق أحمد الطنطاوي، قرانه على الإعلامية رشا قنديل، وذلك دون مظاهر للاحتفال وبحضور عدد محدود من الأشخاص.

زواج أحمد الطنطاوي

وتعد رشا قنديل من مواليد 17 يناير 1979، بدأت العمل في مجال الصحافة والإعلام منذ أحد عشر عاما بالإذاعة المصرية كقارئة نشرات إخبارية ومذيعة للبرامج السياسية وتتلمذت على أيدي كبار الإذاعيين من بينهم عائشة أبو السعد، محمود سلطان، إكرام شعبان وغيرهم.

من هي رشا قنديل

قدمت رشا قنديل برامج سياسية وحوارية أبرزها عبر هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي في لندن، وهو برنامج بلا قيود، وبعد فترة من العمل الممتد استمرت لأكثر من 21 عاما، رحلت الإعلامية، موضحة: لقد قررت

مغادرة بي بي سي نهائيًا بعد رحلة طويلة امتدت لأكثر من 21 عامًا.

عقد قران أحمد الطنطاوي والإعلامية رشا قنديل وأضافت قنديل كنتم دوما خير داعم وبوصلة تثبت العقل والضمير وستظلون أبدا، ممتنة لأساتذتي وزملائي وكل من تعلمت منه أو تبادلت معه الخبرة ولحضراتكم على طيب المتابعة لما يفوق 24 عاما بين ضفتي الإذاعة المصرية وراديو وتلفزيون بي بي سي باللغتين.

من هي زوجة أحمد طنطاوي

وحصلت قنديل على ماجستير في دراسات الحرب النقدية عام 2019 من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، كما كانت مستشارة ومدربة لدى شبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية أريج، ومقدمة برامج منها نقطة حوار، والعالم هذا المساء، وأجندة مفتوحة.

رشا قنديل من مواليد 17 يناير 1979، هي مذيعة مصرية ومقدمة أخبار وبرامج سياسية وحوارية عبر الأثير وعلى شاشة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي في لندن.

من هي رشا قنديل زوجة أحمد الطنطاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية لـ الإعلامية رشا قنديل

زواج أحمد الطنطاوي ورشا قنديل

في حدث اجتمع فيه الحب والتقدير، ارتبط الصحفي والبرلماني السابق أحمد الطنطاوي 17

في حدث اجتمع فيه الحب والتقدير، ارتبط الصحفي والبرلماني السابق أحمد الطنطاوي برابط القرآن يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2023، حيث احتفل بزواجه من الإعلامية البارعة رشا قنديل تمت مراسم الزفاف في منزل والدها وشهد الحدث حضورًا محدودًا من الأهل والأصدقاء.

من هي رشا قنديل

رشا قنديل، ولدت في 17 يناير 1979، خطفت الأنظار بتألقها في مجال الصحافة والإعلام لأكثر من أحد عشر عاماً. بدأت رحلتها المهنية فى الإذاعة المصرية كقارئة نشرات إخبارية، لتتألق بعدها كمذيعة للبرامج السياسية. تلقت تعليمها وتدربت تحت إشراف نخبة من الإعلاميين الكبار، مثل عائشة أبو السعد، محمود سلطان، وإكرام شعبان.

رشا قنديل السيرة الذاتية

أبرزت رشا قنديل نفسها من خلال تقديم برامج سياسية وحوارية، وتألقت خاصة عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" في لندن، حيث قدمت برنامجًا بعنوان "بلا قيود. استمرت رشا في مجال الإعلام لأكثر من 21 عامًا، وفي ختام هذه الفترة الطويلة، قررت "بي بي سي" نهائيا. الرحيل عن الإعلامية رشا قنديل المسيرة الفنية ليس فقط في ميدان الإعلام ولكن أيضًا في المجال الأكاديمي، حققت رشا قنديل إنجازات ملموسة. حازت على درجة الماجستير في دراسات الحرب النقدية عام 2019 كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية. كما عملت كمستشارة ومدربة في شبكة إعلاميون من كمستشارة ومدربة في شبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية تحمل اسم "أريج".

زواج رشا قنديل واحمد طنطاوي

وفي هذا السياق، تأتي خطوة الصحافي أحمد الطنطاوي بعد فشله في جمع التوكيلات اللازمة للترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة. إن هذا الزواج يرسم صفحة جديدة في حياة أحمد الطنطاوي ورشا قنديل، حيث يلتقي العمل والحب رحلة مشتركة نحو المستقبل. عقد قران السياسي أحمد الطنطاوي والإعلامية رشا قنديل

أتم السياسي والمرشح الرئاسي السابق في مصر، أحمد الطنطاوي، يوم الجمعة عقد قرانه على الإعلامية رشا قنديل تمت مراسم القرآن بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء، وتمت تلك الخطوة بعد فترة من التعارف والتفاهم بين الثنائي. يعتبر هذا الحدث مناسبة سعيدة للطنطاوي وقنديل ولعائلتيهما، حيث يبدأون مرحلة جديدة في حياتهم

الزوجية.

ملف شخصي: الإعلامية رشا قنديل ومسيرتها الأكاديمية والاحترافية

تمت ولادة الإعلامية رشا قنديل في 17 يناير عام 1979. حصلت على درجة الماجستير في دراسات الحرب النقدية من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية في عام 2019. تتمتع رشا بخلفية أكاديمية قوية ومعرفة عميقة في مجال دراسات الحرب النقدية. كما

تتمتع رشا بخلفية أكاديمية قوية ومعرفة عميقة في مجال دراسات الحرب النقدية. كما عملت كمستشارة ومدربة في شبكة إعلامية مرموقة، حيث أثبتت كفاءتها واحترافيتها في مجال الإعلام.

تجمع رشا قنديل بين المعرفة الأكاديمية والخبرة العملية في مجال الإعلام تعد شخصية محترمة وموثوقة في المجتمع الإعلامي، وتسعى دائمًا لتقديم المعلومات والتحليلات الدقيقة والموضوعية للجمهور

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.8مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي رشا قنديل زوجة أحمد الطنطاوي الجديدة ويكيبيديا؟

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 0 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 0 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 0 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 0 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 0 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 0 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 0 مشاهدات
موقع منتج الحلول موقع الكتروني علمي ثقافي رياضي متنوع تفاعلي يقدم المعلومات لزواره، ويتبادلون من خلاله الاسئلة والاجابات المفيدة والخبرات،،
...